أصعب شيء على الإنسان انه ينظلم وهو أدى واجبه وأكثر ، الله يسامح الدكتور ( .... ) حطلي درجة نازلة نزلت معدلي ( زووو ) والمشكلة إني كنت احضر كل حصة وما اتاخر واتجاوب معاه وما أتكلم في حصصه وفي السعي الأول يبت درجة نازلة شوي وانصدمت وبعدين في المنتصف شديت حيلي ويبت أعلى درجة في الصف ومدحني ووصلني السماء وقالي أنتي بتييبين ( A+ ) لو شديتي حيلج في السعي الثاني ، وفعلا شديت حيلي ويبت درجة زينه وطلب منا بحث من ( 30 – ما لا نهاية ) صفحة وسويتله بحثه إلي يباه وكان مرتب لكنه ( 30 ) صفحة بالضبط ( اضعف الإيمان ) وفي الامتحان النهائي تعبت وأنا أذاكر ( 3 ) ايااام وأراجع بعد ( آآه يالقهر ) وبعدين حطلي ( C ) فقط لا غير ، وأنا الذكية ما كنت اعرف عن التظلم وبلعت هواء وسكت ، ويوم داومنا الفصل الثاني شجعوني البنات إن ارفع تظلم ورحت يمين ويسار ورجعت يمين ويسار وكل واحد يطرشني عند الثاني ( لأنهم يقولون إن وقت التظلم انتهى ) عشان جيه تعبت وياهم وفوق كل هذا مارفعت التظلم ( الله يسامح إلي كان السبب ) والمشكلة الأكبر والأعظم إن مكتب دكتوري الكريم قسم الأولاد يعني ما بحصله خير شر ( حاولت أدور في القاعات يوم أكون فاضيه يمكن أحصله لكن ما شي فايده ) ولين الحين مقهورة الله يسامحه لو كنت اعرف انه بيحطلي ( C ) لكنت ارتحت شوي وما ضغطت على عمري لكن الحمد لله على كل حال ( عشان اتأدب مرة ثانية وما اضغط على عمري عند أي دكتور معروف عنه انه يمشي على المنحنى إلي لين الحين أنا ما اعرف نظامه لكن اعرف انه بالحظ .
2010/04/15
يوميات بنت في الجامعة ( 3 )
أصعب شيء على الإنسان انه ينظلم وهو أدى واجبه وأكثر ، الله يسامح الدكتور ( .... ) حطلي درجة نازلة نزلت معدلي ( زووو ) والمشكلة إني كنت احضر كل حصة وما اتاخر واتجاوب معاه وما أتكلم في حصصه وفي السعي الأول يبت درجة نازلة شوي وانصدمت وبعدين في المنتصف شديت حيلي ويبت أعلى درجة في الصف ومدحني ووصلني السماء وقالي أنتي بتييبين ( A+ ) لو شديتي حيلج في السعي الثاني ، وفعلا شديت حيلي ويبت درجة زينه وطلب منا بحث من ( 30 – ما لا نهاية ) صفحة وسويتله بحثه إلي يباه وكان مرتب لكنه ( 30 ) صفحة بالضبط ( اضعف الإيمان ) وفي الامتحان النهائي تعبت وأنا أذاكر ( 3 ) ايااام وأراجع بعد ( آآه يالقهر ) وبعدين حطلي ( C ) فقط لا غير ، وأنا الذكية ما كنت اعرف عن التظلم وبلعت هواء وسكت ، ويوم داومنا الفصل الثاني شجعوني البنات إن ارفع تظلم ورحت يمين ويسار ورجعت يمين ويسار وكل واحد يطرشني عند الثاني ( لأنهم يقولون إن وقت التظلم انتهى ) عشان جيه تعبت وياهم وفوق كل هذا مارفعت التظلم ( الله يسامح إلي كان السبب ) والمشكلة الأكبر والأعظم إن مكتب دكتوري الكريم قسم الأولاد يعني ما بحصله خير شر ( حاولت أدور في القاعات يوم أكون فاضيه يمكن أحصله لكن ما شي فايده ) ولين الحين مقهورة الله يسامحه لو كنت اعرف انه بيحطلي ( C ) لكنت ارتحت شوي وما ضغطت على عمري لكن الحمد لله على كل حال ( عشان اتأدب مرة ثانية وما اضغط على عمري عند أي دكتور معروف عنه انه يمشي على المنحنى إلي لين الحين أنا ما اعرف نظامه لكن اعرف انه بالحظ .
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق