مرحبا بكم في مدونتي ( حيااااااكم الله )
تعليقاتكم تسعدني .. لا تحرموني منها
دعوااااتكم ..

2010/04/27

آيس كريم باسكن روبنز

المقادير :


كيك امريكانا بالفانيليا ( المستطيل وليس السويس رول ) - ( 1 ) قشطه - ( 6 ) حبات كيري - علبة دريم ويب - علبة كريم كراميل - لوز مجروش - توفي ( سكر محروق + قشطه )


طريقة التحضير :


يقطع الكيك إلى شرائح ( مثل التوست ) ثم يرص في صينية .

نضع في الخلاط ( الكيري – القشطة – الكريم كراميل – الدريم ويب ) ونخلط جيدا .

نصب نصف الخليط على شرائح الكيك ثم ننثر اللوز المبشور حتى نغطيه ثم نضع نصف خليك التوفي .

نضع طبقه أخرى من شرائح الكيك ثم ما تبقى من خليط الكيري ثم اللوز المبشور ثم ما تبقى من التوفي ويوضع في الثلاجة حتى يبرد ويقدم .



 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق