مرت علي مواقف كثيرة فالجامعة وراح اعرض أبرزها :-
بعد عناء الثانوية العامة ومع بداية الإجازة الحقيقية بالنسبة لي ، جاني خبر وهز كياني وهو هان الجامعة قسم التربية ( علوم ورياضيات ) ما تسجل البنات إلا إذا كان عندهم التوفل ( هوه خبر كاذب طبعا الله يسامح إلي وصلاه لي ) ومن يومها بدأت المعاناة .... دورت عن معهد ادرس فيه التوفل وأضيع فيه إجازتي وكثفت مجهودي عشان أخد التوفل قبل موعد التسجيل فالجامعة وفعلا راحت إجازتي لكن ما أخذت التوفل وفي موعد التسجيل 31 – 8 - ....م
( نسيت أقولكم إن فيه خبر ثاني جاني وهزني مرة ثانية وهو هان المعهد إليِ ادرس فيه مب معترف فيه ، وبعد هذا خبر كاذب ) المهم سرت أسجل في الجامعة وأنا متضايقة وأفكر في التوفل وفي المعهد إلي مب معترف فيه وووو المهم أثناء التسجيل وصلت عند شخص ما اعرف منو هوه وأعطاني الخبر اليقين وهو إن قسم التربية ( رياضيات وعلوم ) ما يحتاج له توفل :) :( :/ :0 .... فعلا هذي الوجوه تنطبق علي في هذي اللحظة ، فرحانة لأني افتكيت من التوفل و زعلانة لأن إجازتي خلصت عال فاضي ومستغربة ومصدومة ووو لكن المهم هو إني إلى الآن لو اعرف هذا الشخص خاطري أشله على راسي وأدور فيه الجامعة ( طبعا على طول نسيت طريق المعهد بعد الخبر اليقين )
وفي أول يوم دراسي لي 2 – 9 - ...... م وهي فترة السحب والإضافة لكن أنا جديدة في الجامعة وما اعرف نظام الجامعة داومت من أول محاضرة ( متحمسة وااااااايد :) طبعا ما في توفل ) لكن إلي تعبني نفسيا هو إن ما كان احد يحضر بس أنا حتى الدكاترة ما يجوون ، كل يوم أجي الجامعة من الصبح للظهر وما في احد اعرفه ، لا اعرف دكتور ولا صديقة ( هذا غير التعب إلي تعبته لين فهمت غلى الجدول والقاعات و J و JJ .... الخ ) مر أسبوع على هذي الحالة ( وما أغيب بعد متحمسة :) ) ولكن بالأسبوع الثاني بديت أمل وأتضايق وكنت كل ما ارجع البيت اصييييح ( أف كانت أيام كئيبة ما أبا أتذكرها ) و مرت الأيام إلى أن تعرفت على صديقات والحمد لله على نعمة الأصدقاء فعلا الحياة بدونهم صعبة .
بعد عناء الثانوية العامة ومع بداية الإجازة الحقيقية بالنسبة لي ، جاني خبر وهز كياني وهو هان الجامعة قسم التربية ( علوم ورياضيات ) ما تسجل البنات إلا إذا كان عندهم التوفل ( هوه خبر كاذب طبعا الله يسامح إلي وصلاه لي ) ومن يومها بدأت المعاناة .... دورت عن معهد ادرس فيه التوفل وأضيع فيه إجازتي وكثفت مجهودي عشان أخد التوفل قبل موعد التسجيل فالجامعة وفعلا راحت إجازتي لكن ما أخذت التوفل وفي موعد التسجيل 31 – 8 - ....م
( نسيت أقولكم إن فيه خبر ثاني جاني وهزني مرة ثانية وهو هان المعهد إليِ ادرس فيه مب معترف فيه ، وبعد هذا خبر كاذب ) المهم سرت أسجل في الجامعة وأنا متضايقة وأفكر في التوفل وفي المعهد إلي مب معترف فيه وووو المهم أثناء التسجيل وصلت عند شخص ما اعرف منو هوه وأعطاني الخبر اليقين وهو إن قسم التربية ( رياضيات وعلوم ) ما يحتاج له توفل :) :( :/ :0 .... فعلا هذي الوجوه تنطبق علي في هذي اللحظة ، فرحانة لأني افتكيت من التوفل و زعلانة لأن إجازتي خلصت عال فاضي ومستغربة ومصدومة ووو لكن المهم هو إني إلى الآن لو اعرف هذا الشخص خاطري أشله على راسي وأدور فيه الجامعة ( طبعا على طول نسيت طريق المعهد بعد الخبر اليقين )
وفي أول يوم دراسي لي 2 – 9 - ...... م وهي فترة السحب والإضافة لكن أنا جديدة في الجامعة وما اعرف نظام الجامعة داومت من أول محاضرة ( متحمسة وااااااايد :) طبعا ما في توفل ) لكن إلي تعبني نفسيا هو إن ما كان احد يحضر بس أنا حتى الدكاترة ما يجوون ، كل يوم أجي الجامعة من الصبح للظهر وما في احد اعرفه ، لا اعرف دكتور ولا صديقة ( هذا غير التعب إلي تعبته لين فهمت غلى الجدول والقاعات و J و JJ .... الخ ) مر أسبوع على هذي الحالة ( وما أغيب بعد متحمسة :) ) ولكن بالأسبوع الثاني بديت أمل وأتضايق وكنت كل ما ارجع البيت اصييييح ( أف كانت أيام كئيبة ما أبا أتذكرها ) و مرت الأيام إلى أن تعرفت على صديقات والحمد لله على نعمة الأصدقاء فعلا الحياة بدونهم صعبة .
مب مشكله.. اتعلمتي لغة يديده.. وبتساعدج في الجامعة.. خاصة يوم اتكلمين الهندي مال التصوير(تذكرين كوندا بوندا)
ردحذفيلا خلاص هانت وما باقي إلا سنه وبنخلص
والله كتيير زكرتيني بحالحتي اول ماداومت بالجامعة :(
ردحذفبس الفرق بين حالتي وحالتك انك انت افتكيتي من التوفل اما انا لهلة ما افتكيت
يلا موفئة :)