مرحبا بكم في مدونتي ( حيااااااكم الله )
تعليقاتكم تسعدني .. لا تحرموني منها
دعوااااتكم ..

2010/04/20

يوميات بنت في الجامعة ( 4 )



ما في احد يغمضني في الجامعة كثر إلي تبيع الذرة ( سابقا ) ، إنسانه طيبة وخدومة وتحب شغلها ومخلصة فيه ، يعجبني اجلس واسولف معاها ( ومنها بعد اقوي لغتي ال E شوي لأني بصراحة نسيتها من دخلت الجامعة ) كلمتني عن دراستها كانت حلوة مثل مغامرة في الغابات ( في الفلبين طبعا ) وبعد كلمتني عن حياتها وإنها عايشه مع عائلة تقربلهم لكن علاقتها معاهم مب زينه وما كانت تحب تزور أهلها الحقيقيين ما اعرف ليش؟؟ ( الحمد لله إنا مسلمين ) لا حظت إنها تحب تقرا وايد وحاولت إني احطلها كتب عن الإسلام بالفلبيني وال E لكن ما أظن إنها قرتهم لكن إن شاء الله مع الوقت الله يهديها وتسلم واجلس معاها في الجنة وتعزمني على ذرة هناك ( قولوا آمين ) ولاحظت إنها اجتماعيه وحبوبة كل طالبة تمشي تسلم عليها لا وبعد يحطون أغراضهم عندها ( صاير مكانها مخزن كتب ثاني ) وفي طالبة تأخذ عنها وصفات جمال ( بتاع كله ) ، أول ما تعرفت عليها قالتلي اسمها لكني نسيته ( صعب شوي ) وهيه ما شاء الله عيها فورا حفظت اسمي وكل ما تناديني استحي أقولها إني نسيت اسمها ( صارلي يمكن سنة ما أناديها إلا هلووو ) وشكلي راح أتعرف على صديقتها الثانية إلي تبيع العصير المثلج عرفتني عليها لكن للحين ما سولفت معاها ، شوي مضغوطة فالدراسة يوم أتعرف عليها بكتب مقالة عنها بإذن الله .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق