مرحبا بكم في مدونتي ( حيااااااكم الله )
تعليقاتكم تسعدني .. لا تحرموني منها
دعوااااتكم ..

2010/04/13

يوميات بنت في الجامعة ( 2 )


في يوم من الأيام قررنا أنا وصديقاتي ( كاملات الدسم ) إنا نخفف من وزنا ( نسوي رجيم ) وفعلا بدينا وتحمسنا ، وبدينا نتفلسف على بعضنا مسويين نفسنا أخصائيات تغذية .. هذا يضعف وهذا ابتعدوا عنه ولا تأكلون مناقيش وحتى فتا شيز ممنوع ( أكلنا المعتاد في الجامعة ) لا وبعد منعونا من العصاير العادية بس الطازجة ( شو أسوي ، أنا ما أحب إلا البرتقال و البقالة ما عندها إلا جزر مع البرتقال ).
 وبديت أخرب والعب شوي من وراهم إلى آن كشفت نفسي قدام مجموعة ( الخيزرانات ) قاموا ودبلوني طلوع ونزول الدرج إلى في الجامعة ( 5 ) مرات ( البعيد طبعا عشان محد يشوفنا ) آآآآآآآخ تعبت لا وبعد كل هذا طرشوني للتصوير ( بعد التدبيل ) صرت مراسلة لهم عشان يحركوني أكثر ، ويوم وقفت في زحمة التصوير عشان أصور الأوراق قامت ريولي ترتجف ( ما تشيلني ) وحسيتا ني بدوخ ومن يومها ما طلعت على الدرج ( أهم شيء في الإنسان صحته وإلا ؟؟؟ ) ،
 هيييييه نسيت أخبركم عن أول يوم طلعنا ونزلنا فيه الدرج ( الحقيقة كان يوم عجييييييب ) ( 4 ) بنات متحمسين طالعين نازلين على الدرج ( بالله أتخيلوا أشكالنا ) هاهاها على قولة وحدة فينا كأننا ( خرفان سايبة ) ، بعدين وقفنا وقسمنا نفسنا مجموعتين ( 2 ) ( 2 ) وبدينا الجد ، وفجأة ما نشوف إلا بنتين يشوفونا ويضحكون ، لا وبعد يصورونا ( صديقاتنا لكن الضعيفات ) وبعدين الله عاقبهم واخترب تلفون وحدة فيهم وعللللللق ( تستاهل تصورنا تبا تضحك علينا ، الله راواها ) .


والى الآن ما زال الجهد متواصل لتخفيف الزائد من الأوزان وشكلنا بعد فتح الجيم في الجامعة راح نسجل هناك ( لان هذي الأحداث كانت قبل الجيم ) وسأطلعكم على كل جديد بإذن الله ، ادعولنا نضعف .

هناك 4 تعليقات:

  1. تضربي فضحتينا :) خلص أكمل بمدوتني باقي قصص كاملات الدسم بس أنا والضعيفة التانية قليلات الدسم :)

    ردحذف
  2. ما خليتي شي وقلتيه

    عاد أقول وين وصل الرجيم؟؟

    الصراحة رجيمج وايد حلو .. كل يوم من دانكن دونت .. خوش رجيم ..

    وعلى قولت الجيم .. كم مرة سرتي هناك؟؟
    وأقصد كم مرة سرت هناك وسويت رياضة مب تطالعين البنات كيف يسوون رياضة؟!!

    ردحذف
  3. شكلنا بهذا الفصل كل المجموعة بتصير كاملات الدسم على هذا الحال ناكل دونت و كافي في النهاية بناخذ المحاضرات في الممرات لان باب القاعة بستوي قزم بالنسبة لنا ههههه
    اكيد الحين قليلات الدسم اذا قرأوا التعليق بيخافون من زيادة نسبة الدسم

    ردحذف
  4. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    ردحذف